الرئيسية رياضة الترجي التونسي في ورطة قبل مواجهة الوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال

الترجي التونسي في ورطة قبل مواجهة الوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال

كتب في 23 مايو 2019 - 11:01 م
رياضة مشاركة
الترجي

 

عبّر 

 

بات الترجي الرياضي التونسي مهددا بفقدان سبعة من لاعبيه الأساسيين، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد الرياضي البيضاوي، بسبب تراكم الإنذارات.

 

 

ويواجه كل من الحارسين رامي الجريدي ومعز بنشريفية واللاعبين شمس الدين الداودي وغيلان الشعلاني وفوسيتي كوليبالي وأنيس البدري وياسين الخنيسي خطر الغياب عن موقعة الإياب في حالة حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية امام الوداد الرياضي في مباراة الذهاب المقررة غدا الجمعة بداية من العاشرة ليلا بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

 

الأسماء المذكورة ستلعب بحذر أمام الوداد لتفادي الحصول على البطاقة الصفراء الثانية التي تعني الغياب عن موقعة الإياب التي ستحسم بطل افريقيا لعام 2019.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»