الترا ايمازيغن تواصل احتجاجاتها على المكتب المسير لفريق حسنية أكادير وهذه المرة من المدرجات
الرئيسية رياضة الترا ايمازيغن تواصل احتجاجاتها على المكتب المسير لفريق حسنية أكادير وهذه المرة من المدرجات

الترا ايمازيغن تواصل احتجاجاتها على المكتب المسير لفريق حسنية أكادير وهذه المرة من المدرجات

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 2:40 م

عبر-أكادير

 

 

واصلت جماهير فصيل الترا ايمازيغن المشجعة لفريق حسنية أكادير، احتجاجاتها على المكتب المسير للفريق، وهذه المرة من المدرجات، حيث رفعت مجموعة من الشعارات واللافتات أمس الأحد خلال المقابلة التي جمعت فريقها بفريق انييمبا النيجيري ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي بلمعب أدرار، تدعوا من خلالها إدارة النادي إلى استئصال الأورام الخبيثة المتواجدة بالمكتب المسير، والتي تسببت في إقالة المدرب الأرجنتيني غاموندي، واحتقان الأجواء داخل الفريق.

 

وطالبت أيضا جماهير الترا ايمازيغن، والتي لم تلج الملعب إلا عند حدود الدقيقة 12، في إشارة إلى كونها اللاعب رقم 12 داخل التشكيلة، كخطوة احتجاجية حضارية على الكاتب العام للفريق الذي صرح في أحد خرجاته الإعلامية بأن مكان الجمهور هو المدرجات، إعادة غاموندي للإشراف على العارضة التقنية للفريق وإبعاد المدرب امحمد فاخر الذي تعاقد معه المكتب المسير للإشراف على الفريق لموسمين خلفا لغاموندي الذي تمت اقالته مباشرة بعد نهاية كأس العرش.

 

ويشار إلى أن فريق حسنية أكادير حقق نتيجة ايجابية أمس أمام ضيف انييمبا النيجيري، حيث فاز عليه بهدفين لصفر في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لدوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليتصدر مجموعته بعد تعادل فريقي بارادو الجزائري وسان بيدرو الإيفواري في المبارة الثانية عن نفس المجموعة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»