الترا ايمازيغن تواصل احتجاجاتها على المكتب المسير لفريق حسنية أكادير وهذه المرة من المدرجات
الرئيسية رياضة الترا ايمازيغن تواصل احتجاجاتها على المكتب المسير لفريق حسنية أكادير وهذه المرة من المدرجات

الترا ايمازيغن تواصل احتجاجاتها على المكتب المسير لفريق حسنية أكادير وهذه المرة من المدرجات

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 2:40 م

عبر-أكادير

 

 

واصلت جماهير فصيل الترا ايمازيغن المشجعة لفريق حسنية أكادير، احتجاجاتها على المكتب المسير للفريق، وهذه المرة من المدرجات، حيث رفعت مجموعة من الشعارات واللافتات أمس الأحد خلال المقابلة التي جمعت فريقها بفريق انييمبا النيجيري ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي بلمعب أدرار، تدعوا من خلالها إدارة النادي إلى استئصال الأورام الخبيثة المتواجدة بالمكتب المسير، والتي تسببت في إقالة المدرب الأرجنتيني غاموندي، واحتقان الأجواء داخل الفريق.

 

وطالبت أيضا جماهير الترا ايمازيغن، والتي لم تلج الملعب إلا عند حدود الدقيقة 12، في إشارة إلى كونها اللاعب رقم 12 داخل التشكيلة، كخطوة احتجاجية حضارية على الكاتب العام للفريق الذي صرح في أحد خرجاته الإعلامية بأن مكان الجمهور هو المدرجات، إعادة غاموندي للإشراف على العارضة التقنية للفريق وإبعاد المدرب امحمد فاخر الذي تعاقد معه المكتب المسير للإشراف على الفريق لموسمين خلفا لغاموندي الذي تمت اقالته مباشرة بعد نهاية كأس العرش.

 

ويشار إلى أن فريق حسنية أكادير حقق نتيجة ايجابية أمس أمام ضيف انييمبا النيجيري، حيث فاز عليه بهدفين لصفر في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لدوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليتصدر مجموعته بعد تعادل فريقي بارادو الجزائري وسان بيدرو الإيفواري في المبارة الثانية عن نفس المجموعة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»   عاجل.. تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب  «»   سفير المغرب بالهند: التعاون الهندي-الإفريقي مدعو إلى إيجاد سبل شراكات مثمرة بعد جائحة كوفيد-19  «»   شاب من الجالية المغربية وحل فالمغرب هو وسيارتو الفخمة العتيقة وها كيفاش دوز العيد  «»   اشادة عالية بجلالة الملك من قبل شخصيات مقدسية  «»   حقوقي.. يكشف المستور حول قضية ليلى” خطيبة المحامي”  «»   تشريح جثث المتوفين بـ كورونا في ألمانيا يكشف العديد من المفاجآت المدوية  «»   الدار البيضاء.. فرحة بمركز الإيواء يوم العيد..  «»