التحقيق في صفقة شراء "معدات طبية "خردة" كلفت المليارات
الرئيسية اخر الاخبار التحقيق في صفقة شراء “معدات طبية “خردة” كلفت المليارات

التحقيق في صفقة شراء “معدات طبية “خردة” كلفت المليارات

كتب في 25 يناير 2020 - 12:40 م
الصويرة..فريق

عبّـر ـ صحف

 

تحقق المفتشية العامة لوزارة الصحة في صفقة بالملايين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بعد شبهات شراء تجهيزات طبية قديمة بسعر التجهيزات الجديدة”، حسب “المساء”.

 

وأوضحت اليومية أن “الصفقة التي مولتها وزارة الصحة والجهة عرفت خروقات كبيرة، حيث عِوَض شراء تجهيزات طبية بأسعار معقولة، تم شراء تجهيزات طبية عبارة عن خردة بأسعار مرتفعة، حصلت فيها الشركة المعنية على مليارات كمقابل للصفقة”.

 

وكشف المصدر ذاته أنه “بالإضافة إلى التحقيقات التي تقودها مفتشية الصحة حول صفقة التجهيزات الطبية القديمة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، فإنها تقوم أيضا بتحقيقات أخرى في بعض جهات المملكة بعد شبهات فساد في بعض الصفقات بها”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : “الخسارة المعنوية” في زمن “التنشيط الجامعي”  «»   كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»