التحقيق في شبكة لتزوير العقود واالالتزامات العرفية للاستيلاء على محلات
الرئيسية حوادث التحقيق في شبكة لتزوير العقود واالالتزامات العرفية للاستيلاء على محلات

التحقيق في شبكة لتزوير العقود واالالتزامات العرفية للاستيلاء على محلات

كتب في 18 يونيو 2019 - 9:30 ص
محكمة

عبّــر ـ صحف

 

يحقق وكيل الملك بمحكمة القطب الجنحي بالدار البيضاء في شبكة لتزوير العقود والالتزامات العرفية، التي تصحح بالمقاطعات والجماعات قصد تقديمها للجهات الوصية لتجديد الرخص للاستيلاء على محلات، من بينها ماركات تجارية كبرى بالمعاريف، ومحلات تجارية بدرب غلف بالبيضاء، وهي محلات تتجاوز قيمتها مئات الملايين من السنتيمات، حسب “المساء”.

 

 

وأوضحت اليومية أن تعليمات أعطاها وكيل الملك كشفت أن وثائق مزورة تحمل توقيعات لغير أصحابها تحمل اسم “إشهاد بالتنازل” عن محلات تجارية معروفة، تم وضعها بمقاطعة المعاريف للاستيلاء على محلات بتراب المقاطعة وبسوق درب غلف.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فتح بحث قضائي للتحقق من تورط أبوين في تعريض ابنتهما القاصر للإيذاء العمدي بتارودانت  «»   كارترون: الداخلة “معجزة” يمكن تقديمها كنموذج للتنمية بالنسبة للدول الإفريقية  «»   توقيف “سعاية” بمكناس متورطة في جريمة اختطاف رضيعة  «»   بوليفيا تسحب اعترافها ب “الجمهورية المزعومة” وتقطع جميع علاقاتها مع الكيان الوهمي  «»   حصري.. هذه حقيقة عزل رئيس جماعة أيت ملول المنتمي للبيجدي من طرف عامل الإقليم  «»   قتلى و جرحي في انهيارت منصة مهرجان  «»   تارودانت..نقابيون يتضامنون مع أستاذ تارودانت ويعتبرون التلميذة الضحية ابنتهم  «»   الوكيل العام للملك بالبيضاء: محضر الدرك المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي مزور  «»   حملة طبية مجانية متعددة التخصصات تستفيد منها ساكنة إقليم الحوز  «»   دفاع أستاذ تارودانت.. تصريحات التلاميذ الشهود متناقضة وسنطالب بإحضارهم للمحكمة  «»