الرئيسية سياسة التحقيق انطلق لتحديد المسؤوليات في حادث ملعب تارودانت..

التحقيق انطلق لتحديد المسؤوليات في حادث ملعب تارودانت..

كتب في 29 أغسطس 2019 - 3:44 م
سيول تارودانت

عبّر ـ الرباط

 

 

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الخميس 29 غشت بالرباط، أن الجهات المختصة باشرت التحقيقات لمعرفة ما جرى بالتحديد في ملعب تارودانت، حيث توفي عدد من الأشخاص بسبب سيول اجتاحت المنطقة مساء الأربعاء.

 

 

وقال رئيس الحكومة، في افتتاح المجلس الحكومي، إن الجهات المعنية، وفور وقوع الحادث الأليم، باشرت التحقيقات الضرورية لتسليط الضوء على ملابسات الحادث، ولتحديد المسؤوليات.

 

 

وبعد أن ترحم على ضحايا الحادث المفجع الذي تسببت فيه السيول، التي عرفتها ناحية تارودانت، وقدم التعازي لعائلاتهم، أكد العثماني أن “السلطات المحلية والسلطات المعنية كلها معبأة للعثور على المفقودين، ونترحم على أرواح الشهداء ونسأل الله تعالى الصبر والسلوان لذويهم”.

 

 

وأضاف رئيس الحكومة أن هذه الأخيرة “ستناقش في اجتماع اليوم التدابير والإجراءات التي ينبغي اتخاذها لتفادي تكرار مثل هذه الأحداث الأليمة في مواقع أخرى”.

 

 

ودعا إلى اليقظة واتخاذ الاحتياطات، مطالبا جميع المتدخلين بالتعاون في ما بينهم لتفادي مثل هذه الحوادث، خصوصا مع التقلبات المناخية.

 

 

وأضاف في هذا الصدد، أنه “لابد من رفع درجة اليقظة، ومن واجب جميع الإدارات والجماعات المحلية والمجتمع المدني والمواطنين التعبئة والتعاون لنتفادى في المستقبل مثل هذه الحوادث المحزنة”.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»