التحقيق انطلق لتحديد المسؤوليات في حادث ملعب تارودانت..
الرئيسية سياسة التحقيق انطلق لتحديد المسؤوليات في حادث ملعب تارودانت..

التحقيق انطلق لتحديد المسؤوليات في حادث ملعب تارودانت..

كتب في 29 أغسطس 2019 - 3:44 م
سيول تارودانت

عبّر ـ الرباط

 

 

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الخميس 29 غشت بالرباط، أن الجهات المختصة باشرت التحقيقات لمعرفة ما جرى بالتحديد في ملعب تارودانت، حيث توفي عدد من الأشخاص بسبب سيول اجتاحت المنطقة مساء الأربعاء.

 

 

وقال رئيس الحكومة، في افتتاح المجلس الحكومي، إن الجهات المعنية، وفور وقوع الحادث الأليم، باشرت التحقيقات الضرورية لتسليط الضوء على ملابسات الحادث، ولتحديد المسؤوليات.

 

 

وبعد أن ترحم على ضحايا الحادث المفجع الذي تسببت فيه السيول، التي عرفتها ناحية تارودانت، وقدم التعازي لعائلاتهم، أكد العثماني أن “السلطات المحلية والسلطات المعنية كلها معبأة للعثور على المفقودين، ونترحم على أرواح الشهداء ونسأل الله تعالى الصبر والسلوان لذويهم”.

 

 

وأضاف رئيس الحكومة أن هذه الأخيرة “ستناقش في اجتماع اليوم التدابير والإجراءات التي ينبغي اتخاذها لتفادي تكرار مثل هذه الأحداث الأليمة في مواقع أخرى”.

 

 

ودعا إلى اليقظة واتخاذ الاحتياطات، مطالبا جميع المتدخلين بالتعاون في ما بينهم لتفادي مثل هذه الحوادث، خصوصا مع التقلبات المناخية.

 

 

وأضاف في هذا الصدد، أنه “لابد من رفع درجة اليقظة، ومن واجب جميع الإدارات والجماعات المحلية والمجتمع المدني والمواطنين التعبئة والتعاون لنتفادى في المستقبل مثل هذه الحوادث المحزنة”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : يوسف الريسوني: الدورة تهدف إلى تكوين مراقبين ومدافعين عن حقوق السجناء  «»   البيضاء..توقيف “خطاف” للاشتباه في تورطه في عدم الامتثال وتعريض الشرطة للخطر  «»   عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»