التحقيق الأولي يؤكد أن جريمة “شامهاروش” إرهابية محضة صور + فيديو

 

كمال قروع ـ عبّر

 

علم من مصادر متطابقة، أن اغتيال السائحتين بالطريقة الوحشية في اقليم الحوز، عن تأكد الطابع الإرهابي للجريمة الشنعاء، التي انكشفت خيوطها بسبة كبيرة.

 

وقالت مصادرنا، أن البحث لا يزال مستمرا مع “الإرهابي” الموقوف يوم أمس، على خلفية الحادث وبسرعة قياسية، مشيرا إلى أن العملية تم التخطيط لها من قبل بمشاركة ثلاثة اشخاص أخرين تم تحديد هوياتهم فيما تتحدث مصادر على أن البحث جاري عن الإرهابي الرابع..

 

وعلاقة بالموضوع، يتم تداول فيديو صادم، يوثق للحظة ذبح احدى الضحيتين، وتم نشره في مجموعات فايسبوكية وتناقلته خاصية الرسائل الفورية واتساب، في الوقت الذي أشارت فيه مصادرنا إلى ان المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في موضوع الفيديو قصد التأكد من صحته وعلاقته بالواقعة.

 

هذا، وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون، وتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، والأمن الوطني، تمكن صباح أمس، من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سائحتين أجنبيتين في منطقة “شمهاروش” في دائرة إمليل في إقليم الحوز.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رسول الله صلى الله عليه وسلم كان جاره يهودي لماذا لم يقتله بل أحسن إليه ودعاه للإسلام واكرمه ويأتي الدواعش الانجاس
    يقتلون الأبرياء من المسلمين والأجانب بسم الدين والدين ليس فيه حرف من كل ما يقومون به من القتل والتخريب قاتلهم الله
    والله تأترة لمقتل السائحتين كان علينا أن نهدي لهم مصحف مترجم ولكن شاء الله شيء آخر وعلينا أن نجند أنفسنا لمحاربة الشرك بالله ومحاربة الخوارج والتكفيريين الدواعش.

اترك رد

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: