الرئيسية حوادث البيضاء..رجل الأمن يستعمل سلاحه الوظيفي لانقاذ سيدة من بين يدي إبنها

البيضاء..رجل الأمن يستعمل سلاحه الوظيفي لانقاذ سيدة من بين يدي إبنها

كتب في 24 أبريل 2019 - 2:00 م
بني ملال..ضابط أمن يشهر سلاحه لتوقيف مقتحم وكالة بنكية

عبّر-بلاغ 

 

اضطر مفتش شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن الدار البيضاء لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، مساء أمس الثلاثاء، وذلك لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، حاول تعريض والدته وأفراد عائلته لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه، الذي كان موضوع شكاية بالعنف ضد الأصول، حاول الاعتداء على أفراد عائلته وثني والدته عن تقديم الشكاية في دائرة للشرطة، مؤازرا بأربعة أشخاص من أصهاره ومعارفه، وهو ما اضطر مفتش الشرطة الممتاز إلى التدخل الفوري وإشهار سلاحه الوظيفي، وهو ما مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن شرطيين أصيبا بجروح خفيفة في هذا التدخل الأمني، الذي أسفر عن توقيف المشتكى به وثلاثة أشخاص آخرين، والذين أوضحت إجراءات المعاينة والتفتيش أنهم كانوا تحت تأثير حالة التخدير وبحوزتهم أقراص مهلوسة.

 

 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»