البيضاء..رجل الأمن يستعمل سلاحه الوظيفي لانقاذ سيدة من بين يدي إبنها
الرئيسية حوادث البيضاء..رجل الأمن يستعمل سلاحه الوظيفي لانقاذ سيدة من بين يدي إبنها

البيضاء..رجل الأمن يستعمل سلاحه الوظيفي لانقاذ سيدة من بين يدي إبنها

كتب في 24 أبريل 2019 - 2:00 م
البيضاء.. شرطي يضطر لإشهار سلاحه لتوقيف شخص

عبّر-بلاغ 

 

اضطر مفتش شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن الدار البيضاء لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، مساء أمس الثلاثاء، وذلك لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، حاول تعريض والدته وأفراد عائلته لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه، الذي كان موضوع شكاية بالعنف ضد الأصول، حاول الاعتداء على أفراد عائلته وثني والدته عن تقديم الشكاية في دائرة للشرطة، مؤازرا بأربعة أشخاص من أصهاره ومعارفه، وهو ما اضطر مفتش الشرطة الممتاز إلى التدخل الفوري وإشهار سلاحه الوظيفي، وهو ما مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهم.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن شرطيين أصيبا بجروح خفيفة في هذا التدخل الأمني، الذي أسفر عن توقيف المشتكى به وثلاثة أشخاص آخرين، والذين أوضحت إجراءات المعاينة والتفتيش أنهم كانوا تحت تأثير حالة التخدير وبحوزتهم أقراص مهلوسة.

 

 

وقد تم، حسب المصدر ذاته، إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»