البيضاء..حيازة وترويج المخدرات تقود لتوقيف شخصين من ذوي السوابق
الرئيسية حوادث البيضاء..حيازة وترويج المخدرات تقود لتوقيف شخصين من ذوي السوابق

البيضاء..حيازة وترويج المخدرات تقود لتوقيف شخصين من ذوي السوابق

كتب في 16 يناير 2019 - 12:27 م

عبّــر ـ بلاغ

 

تمكنت فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء 15 يناير الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات.

 

وجرى توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة تحمل صفائح ترقيم مزورة، بالطريق السريع المداري لمدينة الدار البيضاء، وذلك بعدما واجها عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع، قبل أن تمكن عملية تفتيش السيارة من حجز 200 كيلوغرام من مادة الكيف، و35 كيلوغراما من صفائح الشيرا، فضلا عن 27 كيلوغراما من مادة طابا.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

 

وتندرج هذه القضية، في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الوطني.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»