البيضاء..توقيف شخص للاشتباه في تورطه في الاتجار بالمخدرات
الرئيسية حوادث البيضاء..توقيف شخص للاشتباه في تورطه في الاتجار بالمخدرات

البيضاء..توقيف شخص للاشتباه في تورطه في الاتجار بالمخدرات

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 3:40 م
حوادث مشاركة
توقيف شخص

عبّــر ـ و.م.ع

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان يشكل موضوع 21 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن توقيف المشتبه به تم في أعقاب سلسلة من الأبحاث الميدانية المكثفة، التي مكنت من تحديد مكانه بمنطقة بني يخلف بضواحي مدينة المحمدية، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على مجموعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام، ووثيقة هوية ورخصة سياقة مزورة تحمل صورته الشخصية وبيانات إسمية مغلوطة.

 

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

ويأتي ضبط المشتبه به في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا تكثيف وتنشيط إجراءات البحث في مواجهة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»