fbpx

البيضاء تحتضن معرضا للصناعات الغذائية والضيافة

المعرض الدولي للتغليف

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

6 ديسمبر 2019 - 5:25 م

عبّــر ـ  الدار البيضاء

 

 

ينتظر أن يشهد فضاء المعرض الدولي للدار البيضاء، “المعرض الدولي للصناعات الغذائية والضيافة، الات التعبئة”، في دورته  الرابعة مابين يوم 6 و8  من الشهر الحالي، والذي تنظمه ELAN EXPO المتخصصة في تنظيم سلسلة من المعارض بأعلى المعايير العالمية التي تغطي أهم القطاعات، الغذاء، البناء، مستحضرات التجميل، الديكور، الأثاث، الزراعة، المنسوجات، العقارات، تخطيط المدن، الزواج ، الزهور..

 

 

وحسب بلاغ للجهة المنظمة فإن المعرض يضم نخبة من أكبر الشركات المختصة وهي مناسبة للمؤسسات التي تطمح لاكتشاف ودراسة السوق المغربي، وهي بذلك فرصة للمستثمرين الذين يتطلعون في عروض اللقاءات البينية التي ستنظم بموازاة مع أيام المعرض.

 

 

 

 

 

 

وذكر البلاغ أن هدف SIEMA EXPO 2019 يتمثل في زيادة عدد زوار المعرض القادمين من خارج المغرب بعد نجاح تجربة الدورات السابقة، حيث استقطبت الدورة السابقة 6570زائر مهني، كانت لهم فرصة لقاء مع 120 عرضا دوليا، بالإضافة إلى 670لقاء جرت أطوارها داخل فضاء المعرض.

 

 

 

وتعتبر المعرض SIEMA EXPO مثالية للمزودين لعرض موادهم الأولية واخر المستجدات والابتكارات التي من شأنها أن تعطى منحى للمستقبل الاستهلاكي الغذائي.كما هي فرصة لعرض لمختلف المهن المرتبطة بالمجال.

 

وسيستقبل المعرض خلال هذ الدورة عارضين من 10 دول كتركيا ومصر واكرانيا والبرتغال والهند، بالإضافة إلى هيآت تجارية من ليبيا ، ومصر، والعراق.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )