البيضاء: استنفار أمني بعد العثور على بقايا لحوم وعظام الحمير
الرئيسية حوادث البيضاء: استنفار أمني بعد العثور على بقايا لحوم وعظام الحمير

البيضاء: استنفار أمني بعد العثور على بقايا لحوم وعظام الحمير

كتب في 22 أغسطس 2019 - 4:23 م
البيضاء العثر على بقايا لحوم حمير

فاطمة الزهراء حراز ـ عبّــر

 

عثر مساء أمس الأربعاء 21 غشت من الشهر الجاري، على عدد من رؤوس حمير وبقايا عظامها، بمنطقة الحي المحمدي بالدار البيضاء، وذلك بعد أن انتبه مجموعة من المارة إلى تراكم عدد من الأكياس بجانب الشارع قرب حي “كاسطور”، مما جعلهم يتفقدون الأمر. ليتفاجأوا بوجود بقايا لحمير حديثة الذبح، عبارة عن رؤوس، جلود، عظام وفضلات، الشيء الذي أثار الذعر في نفوسهم متسائلين عن مصير لحومها.

 

وحسب مصادر متطابقة، فقد حضرت المصالح الأمنية، فور إخطارها بالواقعة، إلى عين المكان للبحث في ملابسات الحادث وتحديد مصدر العظام وفتح تحقيق في النازلة.

 

وقد سبق أن تم العثور على بقايا حمير بأحياء الحي الحسني، درب غلف، درب السلطان. حيث جرى اعتقال عدد من الجزارين بسبب تقديمهم للمواطنين لحوم الحمير على أساس أنها لحوم أحصنة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»