"البيجيدي" على وقع التصدع..الأزمي يقدم استقالته من رئاسة الفريق النيابي..
الرئيسية سياسة “البيجيدي” على وقع التصدع..الأزمي يقدم استقالته من رئاسة الفريق النيابي..

“البيجيدي” على وقع التصدع..الأزمي يقدم استقالته من رئاسة الفريق النيابي..

كتب في 21 يوليو 2019 - 12:05 م
الأزمي وبنكيران

عبّر ـ الرباط

 

 

بشكل مفاجئ قدم أمس السبت رئيس فريق حزب العدالة و التنمية بمجلس النواب إدريس الأزمي الأدريسي استقالته من رئاسة الفريق النيابي، في قرار جاء مباشرة بعد كلمة بثها بنكيرا رئيس الحكومة السابق وأمينه العام السابق من خلال تقنية البث المباشر على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”

 

 

 

وتشير مصادرنا أن الأزمي، قدّم استقالته احتجاجا على قرار الحزب التصويت لصالح منظومة التربية والتعليم “فرنسة التعليم”، بالرغم من أن نص رسالته كان ضبابيا وغير مفهوم…

 

 

 

و قال الأزمي في نص استقالته : “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الإخوة والأخوات أعضاء الفريق، يؤسفني أن أخبركم أنني قد أبلغت يوم السبت الأخ الأمين العام للحزب برسالة تحمل قرار استقالتي من مهمتي كرئيس لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب”.

 

 

 

وأضاف : “وستكون لي فرصة بحول الله لأطلعكم على الحيثيات التي ضمنتها بالرسالة. مع تحياتي وتقديري. أخوكم د. إدريس الأزمي الإدريسي.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»