البيجيدي: حكومتنا شيدت المستشفيات وكليات الطب ومغاربة يردون “هاديك مشاريع ملكية”

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
البيجيدي

تابعنا على جووجل نيوز

13 يوليو 2021 - 8:15 م

زربي مراد – عبّــر

 

قال مصطفى الإبراهيمي، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن حكومة حزبه بذلت مجهودات جبارة توجتها بإنجازات غير مسبوقة، على حد تعبيره.

 

و أضاف الإبراهيمي خلال حديثه في الجلسة المخصصة لمناقشة العمل الحكومي، أمس الإثنين، أن “حكومة “البيجيدي” جعلت من القطاعات الاجتماعية أولويتها الرئيسية، ولاسيما قطاع التعليم والصحة والحماية الاجتماعية، وذلك عبر اعتماد رؤية إصلاحية وإطار تنفيذي”، على حد قوله.

 

وأكد رئيس فريق حزب المصباح بالغرفة الأولى، أن “حزبه عمل على إنجاز بعض برامج البنية التحتية الصحية”، متسائلا بالقول:”واش ثلاث مراكز استشفائية جامعية جديدة بكل من أكادير، العيون وطنجة تبناو فعهد العدالة والتنمية أو في عهد حكومة أخرى”.

 

وتابع ذات المتحدث مدافعا عن حكومة حزبه عندما نسب إليها تشييد 4 كليات طب وتجهيز ما يقارب 60 مستشفى بأجهزة السكانير و11 مستشفى ب”إي إر إم”.

 

و تعرض الإبراهيمي لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمع النشطاء المغاربة على أن البيجيدي ينسب إليه مشاريع ملكية لاستغلالها مع قرب موعد الانتخابات المقبلة.
وردا على ادعاءات الإبراهيمي بكون البيجيدي هو من شيد المس أنتشفيات لطنجة وأكادير والعيون وكليات الطب، أكد كثير من رواد الشبكة العنكبوتية أن البيجيدي لا يملك أي إنجاز حكومي غير رفع الأسعار وضرب القدرة الشرائية للمغاربة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب