الرئيسية سياسة البيجيديين يتضامنون مع بنكيران على خلفية التقاعد الضخم..

البيجيديين يتضامنون مع بنكيران على خلفية التقاعد الضخم..

كتب في 3 فبراير 2019 - 2:02 م

 

عبّر ـ الرباط

 

كشف بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، المنعقد يوم أمس السبت 2 فبراير الجاري بالرباط، أن “سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب أكد على أحقية مناضلي الحزب في الدفاع عن مواقف الحزب وعند ادائه الحكومي بطريقة موضوعية لمواجهة حملات التشويش على الحكومة وبعض المغالطات حول الحزب والأداء الحكومي”.

ودعا البلاغ على لسان الأمانة العامة، قيادة الحزب إلى مضاعفة الجهود في التأطير والتواصل” وذلك في سياق ما تسميه قيادات البيجيدي بـ”الاستهداف المتكرر لقادة الحزب”.

وكشف اللقاء أن أعضاء الأمانة العامة تابعوا عرضا عن توجهات تطوير نظام الدعم العمومي للأحزاب السياسية، وتطرقوا لتقريرين حول العمل البرلماني (النواب والمستشارين).

وصادقت أمانة البيجيدي على إحداث مؤسسة “الدكتور عبد الخطيب” للفكر والدراسات، وهي “مؤسسة ستعنى بالعمل الفكري والثقافي ثم بالعمل البحثي وإعداد الدراسات وثالثا بتثمين تراث عبد الكريم الخطيب” وفق نص البلاغ.

 

ارشيف

التالي
آخر الأخبار : الكشف عن الواقفين وراء حملة “المقاطعة” التي استهدفت الإقتصاد المغربي  «»   مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين في إطلاق نار بأميركا  «»   خاص..العثماني يتلقى الضوء الأخضر لتقليص عدد الوزارات واعادة مراجعة مسطرة اختيار المسؤولين..  «»   وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش  «»   ساكنة خنيفرة ترفع شعار إرحل في وجه عامل الاقليم والسبب..  «»   بث مباشر المنتخب المغرب ضد الجزائر  «»   إطلاق سراح المعتقلين في قضية “حمزة مون بيبي”  «»   بسبب خروقات في التعمير..احالة ملف رئيس جماعة الناظور ونائبه على القضاء  «»   شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»