fbpx

البيجيديين الأربعة أمام المحكمة من جديد في جريمة قتل أيت الجيد

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

15 يوليو 2019 - 10:59 ص

عبّر-متابعة 

 

تستأنف الهيأة القضائية بغرفة الجنايات الاستئنافية غذا الثلاثاء 16 يوليوز الجاري، أطوار محاكمة أربعة  بيجيديين، متهمين في قضية مقتل آيت الجيد.

 

ويتعلق الأمر  بالأستاذ الجامعي بسطات ” توفيق الكادي “، وصاحب مؤسسة تعليمية خاصة بالرباط ” عبد الواحد كريول”، المتابعان بجناية “المساهمة في القتل العمد”، والآخران ، المقاول بصفرو “قصيم عبد الكبير” ، والموظف العمومي بفاس ” لعجيلي عبد الكبير” ب” والضرب والجرح بالسلاح الأبيض “.

 

وينتظر أن يتم الاستماع إلى إفادة شاهد الإثبات الخمار الحديوي، بعد أن قررت هيأة الحكم ذلك خلال الجلسة السابقة بعد رفضها تجريح دفاع المتهمين في الشاهد الذي كان استبعاد شهادته سببا في نقض الحكم الاستئنافي القاضي ببراءة المتهمين الأربعة مما هو منسوب إليهم .

 

يشار إلى أن الجلسة السابقة لإعادة محاكمة المتهمين الأربعة التي استغرقت عدة ساعات قد خصصت للفوع الشكلية التي أثارها دفاع المتهمين الأربعة والتعقيب عليها من طرف من طرف ممثل الوكيل العام ذ. الموفق محمد ، والرد عليها منطرف دفاع المطالب بالحق المدني والتي قررالهيأة القضائية ضمها إلى الجوهر ، قد شهدت مشاداة بين طرفي الدفاع وممثل الوكيل العام ، أصيب خلالها أحد أعضاء دفاع المتهمين بوعكة ما جعل هيأة المحكمة بتنسيق مع دفاع الطرفين تقر تأجيل المحاكمة .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )