البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يزيد من متاعب الوداد الرياضي | رياضة
الرئيسية رياضة البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يزيد من متاعب الوداد الرياضي

البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يزيد من متاعب الوداد الرياضي

كتب في 22 فبراير 2020 - 7:55 م
البطولة الاحترافية

 الحسين ابن داود – عبٌر

 

خسر فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه نادي يوسفية برشيد بنتيجة 3/2، وذلك مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببرشيد لحساب الجولة الـ17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

وجاءت اهداف اليوسفية عن عن طريق اللاعب أمين ابوالفتوح الذي سجل ثنائية، وهدف الانتصار عن طريق عبدالصمد النياني، فيما سجل ثنائية الوداد، اللاعب الايفواري غباغبو جونيور.

 

وبهذه النتيجة، ارتقى يوسفية برشيد للمركز الـ9 برصيد 21، فيما تجمد رصيد الوداد في المركز الأول برصيد 33 نقطة، محتفظا على الصدارة، بالرغم من أنه لم يحقق الانتصار في المباريات الـ3 الأخيرة.

 

شاهد أيضا:

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»