البطولة الاحترافية.. اتحاد طنجة يستعيد نغمة الانتصارات أمام الفتح الرباطي
الرئيسية رياضة البطولة الاحترافية.. اتحاد طنجة يستعيد نغمة الانتصارات أمام الفتح الرباطي

البطولة الاحترافية.. اتحاد طنجة يستعيد نغمة الانتصارات أمام الفتح الرباطي

كتب في 15 فبراير 2020 - 2:00 ص
رياضة مشاركة
البطولة الاحترافية

 الحسين ابن داود- عبٌر

 

 

تغلب فريق اتحاد طنجة على ضيفه فريق الفتح الرباطي بهدفين لهدف، وذلك مساء اليوم الجمعة في المباراة التي جمعتهما بأرضية ملعب طنجة الكبير لحساب الجولة الـ16، من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

 

جاءت ثنائية الاتحاد عن طريق اللاعب محمد المودن في الدقائق 40 – 94، بينما سجل نوفل الزرهوني الهدف الوحيد للفتح في الدقيقة 81.

 

وبهذا النتيجة رفع الفريق الطنجي رصيده في صبورة الترتيب إلى 14 نقطة في المركز الـ15، في حين تجمد رصيد الفتح الرباطي في المركز السادس برصيد 23 نقطة.

 

 

شاهد أيضا:

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»