البسيج: إعتقال مواطن يحمل الجنسية الفرنسية بمدينة مكناس يشتبه في تورطه في أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا
الرئيسية في الواجهة البسيج: إعتقال مواطن يحمل الجنسية الفرنسية بمدينة مكناس يشتبه في تورطه في أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا

البسيج: إعتقال مواطن يحمل الجنسية الفرنسية بمدينة مكناس يشتبه في تورطه في أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا

كتب في 20 يوليو 2019 - 12:09 م
اعتقال 13 شخص ضمن شبكة إجرامية تنشط في مجال الهجرة السرية و الاتجار في البشر و ترويج المخدرات القوية

عبّر

 

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، من إيقاف مواطن مغربي حامل للجنسية الفرنسية بمدينة مكناس، يشتبه في تورطه في أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا.

 

 

وأفاد بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، أن التحريات الدقيقة مكنت من رصد تسلل المشتبه فيه إلى التراب الوطني بطريقة سرية، وذلك بعد ضلوعه في المشاركة في عملية فرار سجين من إحدى المؤسسات السجنية بفرنسا، ناهيك عن تورطه في نسج علاقات مع مقاتلين ينشطون بإحدى الجماعات الإرهابية بالساحة السورية العراقية.

وأضاف أن البحث أفاد أيضا أن المعني بالأمر يتعاطى للتهريب وبيع منتجات مشبوهة المصدر، بتنسيق مع شبكات إجرامية تنشط بالخارج.

 

 

وخلص البلاغ إلى أن البحث لازال جاريا مع المشتبه فيه قبل تقديمه إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : منطقة أوكايمدن السياحية ضواحي مراكش تشهد توافدا كبيرا من الزوار بعد تساقط الثلوج  «»   فتح خط جديد يدفع أصحاب سيارات الأجرة لحصار الحافلات  «»   داء الكلب يقتل مهاجرا في اسبانيا عضته قطة بالمغرب  «»   النيران تشتعل في سيارة وسط مدينة فاس وتحولها إلى رماد  «»   بسبب ضعف ميزانية قطاع الصحة خبراء يتدارسون سبل تمويلها  «»   حراس الأمن الخاص يتظاهرون أمام البرلمان لرفع التمييز ضدهم  «»   الناظور: 2400مستفيد(ة) من قافلة طبية وطنية بجماعة بوعرك النائية  «»   كندا تستعد لتطبيق مخططها لاستقبال مليون مهاجر  «»   مؤسسة محمد السادس تحتضن تجمعا للعلماء الأفارقة بفاس‎  «»   على غرار اسم سفير باكستان في السعودية..اسم الرئيس الجزائري يحرج المغاربة  «»