البرلمان العربي يدين العدوان الإيسرائيلي على قطاع غزة
الرئيسية أخبار عربية البرلمان العربي يدين العدوان الإيسرائيلي على قطاع غزة

البرلمان العربي يدين العدوان الإيسرائيلي على قطاع غزة

كتب في 13 نوفمبر 2019 - 10:26 ص
البرلمان العربي يدين العدوان الإيسرائيلي على قطاع غزة

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

دعا البرلمان العربي، في بيان، المجتمع الدولي إلى ضرورة “تحمل مسؤولياته واتخاذ موقف دولي حازم لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل، وإلزام القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل) بالإيقاف الفوري لعدوانها الغاشم على قطاع غزة واستهداف المدنيين العزل”.

 

 

وحمل إسرائيل “تبعات هذا التصعيد الخطير ضد الشعب الفلسطيني، وقصفها بالطائرات أهداف مدنية بقطاع غزة، في تحد صارخ للقانون الدولي وانتهاك سافر لميثاق الأمم المتحدة والاتفاقيات والمعاهدات والمبادئ الدولية وتجاوز مدان لكل قرارات الشرعية الدولية ومبادئ حقوق الإنسان”.

 

 

وكان الطيران الاسرائيلي استهدف فجر أمس، منزل قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، أسفر عن استشهاده رفقة زوجته وإصابة أربعة من أبنائه ومواطنة فلسطينية أخرى.

 

 

ومساء أمس، استشهد ثلاثة فلسطينيين، جراء قصف إسرائيلي استهدف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ فجر أمس إلى 10، إضافة إلى إصابة 53 مواطنا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جامايكا تجدد التأكيد على موقفها المتعلق بسحب اعترافها بـ “الجمهورية الصحراوية” الوهمية  «»   مجلس النواب..مصادقة بالأغلبية على مشروع قانون المالية 2020  «»   مقتل 70 جندياً في هجوم على معسكر لجيش النيجر  «»   رغم معارضة الحكومة..وكالات خاصة لهجرة الأدمغة تنشط بالمغرب  «»   حاليلوزيتش يضع هذا اللاعب خارج حساباته  «»   زياش يتعرض لهجوم حاد بعد إقصاء أياكس من دوري الأبطال  «»   جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء..  «»   اطفائي يضع حدا لحياته بثكنة الوقاية المدنية بالقصر الكبير  «»   الناظور: احتجاجات أمام القنصلية الإسبانية بعد إلغاء 52 موعد لطالبي التجمع العائلي  «»   أنباء عن ترأس الملك محمد السادس مجلسا وزاريا عشية اليوم الأربعاء  «»