البرلماني الزعيم يتنازل عن شكايته ضد عاملة متهمة بسرقة البيض من وحدته الإنتاجية

نشر في 11 يناير، 2021

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

11 يناير 2021 - 10:42 ص

عبّــر – متابعة

 

 

تنازل البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف الزعيم، أحد ملاك وحدة لإنتاج البيض بمنطقة بنجرير نواحي مراكش، عبر محامي الوحدة الإنتاجية، عن الشكاية التي سبق وتقدم بها ضد عاملة بهذه الوحدة، بعدما تم ضبطها متلبسة بسرقة كمية من البيض.

 

وكان النيابة العامة تتابع المتهمة بناء على شكاية الزعيم، في ملف جنحي تلبسي، حيث كان من المنتظر ان تنطلق أطوار محاكمة المتهمة التي تتابع في حالة اعتقال، خلال جلسة يوم الـ13 من الشهر الحالي، قبل أن يتدخل بعض ذوي النيات الحسنة وكذا الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي لإجراء صلح بين الطرفين، نتج عنه تنازل البرلماني الزعيم عن الشكاية.

 

وأوضح الزعيم في تصريح للصحافة، أن تنازله عن الشكاية جاء بناء على عدة اعتبارات منها ما هو إنساني، وما هو عائلي وحزبي”، مضيفا: “ليس من شيمي رد طلب لوالدتي وعائلتي، وللأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، ولجمعيات المجتمع المدني”.

 

وأضاف الزعيم، أن مصير أي مقاول اقتصادية كيفما كانت، فهو بيد عمالها الذين وجب عليهم الغيرة عليها وحمايتها، لأنها تضمن لهم فرصا للشغل وتضمن له قوت عيشهم، لذلك وجب تحسيس العمال بأهمية المقاولة في التنمية المحلية والوطنية، ومحاربة السرقة التي تهدم فرص الشغل.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب