البرازيل تدق أبواب المونديال بقوة وتهزم صربيا بثنائية رائعة

في الواجهة كتب في 24 نوفمبر، 2022 - 21:59 تابعوا عبر على Aabbir
البرازيل

دق منتخب البرازيل أبواب مونديال قطر بقوة، بعدما استعرض رفقاء نيمار مواهبهم الكروية اليوم الخميس أمام منتخب صربيا بستاد لوسيل أمام جماهير غفيرة، ليفوز بثنائية نظيفة وليتصدر المجموعة السادسة برفقة سويسرا.

وحاولت البرازيل افتتاح حصة التسجيل عبر أجنحتها النفاثة، غير أنها اصطدمت بالصخور الدفاعية لمنتخب صربيا رغم ضغوطات رفقاء نيمار، لتنتهي الجولة الأولى بنتيحة البياض.

وواصل منتخب البرازيل هجوماته السريعة، بقيادة النجمين نيمار، وفينيسيوس، أثمرت محاولة خطيرة ارتطمت بالعارضة، وليخطف ريشار ليسون بعدها هدفا أولا في الدقيقة 62 بعد كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء.

وبتمريرة سحرية من فينيسيوس سجل ذات اللاعب ريشار ليسون في الدقيقة 73 واحد من أجمل الأهداف والمرشحة أن يكون من بين الأفضل في الدورة بضربة مقصية بديعة، ليسيطر بعدها البرازيل على الميدان وبأريخية كبيرة.

وأثرت النتيجة على أداء العناصر الصربية التي تراجعت إلى الخلف وظهر العياء البدني على جل لاعبيها، الذين تركوا فراغا مهولا وسط الميدان استغلته البرازيى حيث ناب القائم عن الحارس الصربي بعد قذيفة كاسيميرو.

وانقض منتخب الصامبا بهذا الفوز المستحق على المرتبة الأولى في المجموعة السابعة الى جانب سويسرا التي انتصرت على الكاميرون في مبارة اليوم.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع