البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ271 مرشحا للهجرة السرية
الرئيسية 24/24 البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ271 مرشحا للهجرة السرية

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ271 مرشحا للهجرة السرية

كتب في 8 يوليو 2019 - 6:29 م
24/24 مشاركة
البحرية الملكية

عبّر

 

 

تمكنت وحدات خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية ،العاملة بالبحر الأبيض المتوسط، من تقديم المساعدة لـ 271 مرشحا للهجرة السرية، وذلك خلال نهاية الأسبوع الماضي (6 و7 يوليوز الجاري).

 

 

وأوضح مصدر عسكري أن هؤلاء المرشحين للهجرة السرية، وأغلبهم من بلدان جنوب الصحراء، من بينهم نساء وأطفال، كانوا يواجهون صعوبات على متن عدة قوارب مطاطية تقليدية.

 

 

وأضاف المصدر أن الأشخاص الذين تم إنقاذهم، والذين كان بعضهم في حالة صحية جد متدهورة، تلقوا الإسعافات الضرورية على متن وحدات البحرية الملكية، قبل أن يتم نقلهم سالمين إلى الموانئ القريبة من أماكن الإنقاذ.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»