الرئيسية حوادث البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

كتب في 17 مايو 2019 - 8:00 ص

عبّــر ـ وكالات

 

أنقذت البحرية الإسبانية في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس 16 ماي الجاري، 7 مهاجرين سريين يحملون الجنسية المغربية من عرض البحر المتوسط، بعد إبحارهم بشكل سري على متن قارب مطاطي انطلق من سواحل طنجة.

 

وقالت مصادر إعلامية إسبانية، إن عناصر البحرية باشرت عملية الإنقاذ بعد توصلها بإشعار من طرف قارب للصيد، يخبرها بتواجد مهاجرين في حاجة إلى مساعدة، حيث تم إسعافهم ومدهم بالأدوية والبطانيات اللازمة، ونقلهم إلى مركز إيواء القاصرين.

التالي
آخر الأخبار : عاجل ..انتحار تلميذ بمستوى الإعدادي بيعقوب المنصور بالرباط  «»   بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»