الرئيسية حوادث البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

كتب في 17 مايو 2019 - 8:00 ص

عبّــر ـ وكالات

 

أنقذت البحرية الإسبانية في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس 16 ماي الجاري، 7 مهاجرين سريين يحملون الجنسية المغربية من عرض البحر المتوسط، بعد إبحارهم بشكل سري على متن قارب مطاطي انطلق من سواحل طنجة.

 

وقالت مصادر إعلامية إسبانية، إن عناصر البحرية باشرت عملية الإنقاذ بعد توصلها بإشعار من طرف قارب للصيد، يخبرها بتواجد مهاجرين في حاجة إلى مساعدة، حيث تم إسعافهم ومدهم بالأدوية والبطانيات اللازمة، ونقلهم إلى مركز إيواء القاصرين.

التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»