البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق
الرئيسية حوادث البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

كتب في 17 مايو 2019 - 8:00 ص

عبّــر ـ وكالات

 

أنقذت البحرية الإسبانية في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس 16 ماي الجاري، 7 مهاجرين سريين يحملون الجنسية المغربية من عرض البحر المتوسط، بعد إبحارهم بشكل سري على متن قارب مطاطي انطلق من سواحل طنجة.

 

وقالت مصادر إعلامية إسبانية، إن عناصر البحرية باشرت عملية الإنقاذ بعد توصلها بإشعار من طرف قارب للصيد، يخبرها بتواجد مهاجرين في حاجة إلى مساعدة، حيث تم إسعافهم ومدهم بالأدوية والبطانيات اللازمة، ونقلهم إلى مركز إيواء القاصرين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»