البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق
الرئيسية حوادث البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

البحرية الإسبانية تنقذ 7 قاصرين من الغرق

كتب في 17 مايو 2019 - 8:00 ص

عبّــر ـ وكالات

 

أنقذت البحرية الإسبانية في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس 16 ماي الجاري، 7 مهاجرين سريين يحملون الجنسية المغربية من عرض البحر المتوسط، بعد إبحارهم بشكل سري على متن قارب مطاطي انطلق من سواحل طنجة.

 

وقالت مصادر إعلامية إسبانية، إن عناصر البحرية باشرت عملية الإنقاذ بعد توصلها بإشعار من طرف قارب للصيد، يخبرها بتواجد مهاجرين في حاجة إلى مساعدة، حيث تم إسعافهم ومدهم بالأدوية والبطانيات اللازمة، ونقلهم إلى مركز إيواء القاصرين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»   بحضور مسؤولي المديرية العامة ومسؤولين أمريكيين.. “الحموشي” يجري مباحثات مع “بومبيو”  «»   الناظور..حجز أزيد من 5 طن من مخدر الشيرا  «»   نقل “مخازني” الى قسم المستعجلات بطنجة بعدما دهسه من قبل “خطاف”  «»   إحالة عصابة من 7 أشخاص ضمنهم فتاة تنشط في مختلف أشكال الجريمة والدعارة بمراكش  «»   هل سيكون “زياش” خامس مغربي يفوز بالكرة الذهبية اﻹفريقية ؟  «»