الرئيسية حوادث البحرية الإسبانية تعترض “جيتسكي” على متنه حراكة من الناظور

البحرية الإسبانية تعترض “جيتسكي” على متنه حراكة من الناظور

كتب في 20 أغسطس 2019 - 7:20 م
جيسكي

 

عبّر ـ مواقع

 

 

 

تمكنت البحرية الإسبانية اليوم الثلاثاء من اعتراض دراجتين مائيتين « جيتسكي » على متنهما مهاجرين مغربيين سريين، كانا في طريقهما إلى سواحل جنوب إسبانيا.

 

 

 

ووفق المعطيات التي كشفتها مصادر إعلامية إسبانية، فإن الدراجتين انطلقتا من سواحل الناظور ، وصلا إلى طنجة بالخطأ ، قبل أن يتابعا طريقهما طريقهما إلى أحد سواحل شواطئ إقليم الأندلس.

 

 

 

في هذا السياق، ذكرت المصادر أن البحرية الإسبانية، قامت بنقل المهاجرين المغربيين إلى أحد موانئ جنوب إسبانيا، وتسليمهما إلى الشرطة الوطنية، مرجحة أن يتم ترحيلهما في حال ثبوت رشدهما .

 

 


 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»