البحرية الإسبانية تعترض "جيتسكي" على متنه حراكة من الناظور
الرئيسية حوادث البحرية الإسبانية تعترض “جيتسكي” على متنه حراكة من الناظور

البحرية الإسبانية تعترض “جيتسكي” على متنه حراكة من الناظور

كتب في 20 أغسطس 2019 - 7:20 م
جيسكي

 

عبّر ـ مواقع

 

 

 

تمكنت البحرية الإسبانية اليوم الثلاثاء من اعتراض دراجتين مائيتين « جيتسكي » على متنهما مهاجرين مغربيين سريين، كانا في طريقهما إلى سواحل جنوب إسبانيا.

 

 

 

ووفق المعطيات التي كشفتها مصادر إعلامية إسبانية، فإن الدراجتين انطلقتا من سواحل الناظور ، وصلا إلى طنجة بالخطأ ، قبل أن يتابعا طريقهما طريقهما إلى أحد سواحل شواطئ إقليم الأندلس.

 

 

 

في هذا السياق، ذكرت المصادر أن البحرية الإسبانية، قامت بنقل المهاجرين المغربيين إلى أحد موانئ جنوب إسبانيا، وتسليمهما إلى الشرطة الوطنية، مرجحة أن يتم ترحيلهما في حال ثبوت رشدهما .

 

 


 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»