الرئيسية حوادث الانتقام يدفع شخصا لإضرام النار في 40 قطا بآسفي وفايسبوكيون ينددون

الانتقام يدفع شخصا لإضرام النار في 40 قطا بآسفي وفايسبوكيون ينددون

كتب في 20 مايو 2019 - 11:39 م

عبّــر ـ متابعة

 

تداول عدد من النشطاء الفايسبوكيون صورا لقطط محروقة، مستنكرين ما أقدم عليه شخص بإضرامه النار في القطط والتي ناهز عددها 40 قطا وسط مدينة آسفي.

 

وكشف النشطاء أن الفاعل دخل في صراع مع سيدة تعتني بالقطط منذ 10 سنوات، وذلك عندما ضايق كلبه بعض القطط وحاول مهاجمتها ليرد الشخص على ذلك بإحراق القطط قرب لمعلمة الأثرية “بيرو عرب”.

 

 

وعبر النشطاء عن سخطه من الواقعة ومن سلوك الشخص إذ أن السيدة أبلغت المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان وهعاينت الواقعة غير أن غياب نص قانوني يجرم فعله حال دون متابعته.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»