الرئيسية أخبار الجالية الانتربول تستنفر اجهزتها بحثا عن ناظوري قتل قريبته..

الانتربول تستنفر اجهزتها بحثا عن ناظوري قتل قريبته..

كتب في 15 مايو 2019 - 8:35 م
مركبة

 

عبّر ـ الناظور

 

 

اطلقت الشرطة الاوروبية “يروبول” عملية بحث واسعة في الدول الاوروبية عن مهاجر مغربي، يشتبه تورطه في قتل قريبة له الاسبوع الماضي نواحي فرانكفورت الالمانية.

 

 

وحسب مصادر متطابقة، فقد دعت الشرطة الاوروبية السلطات الامنية في مختلف الدول الى اتخاذ اقصى درجات التأهب للقبص على المجرم المنحدر من اقليم الناظور، وقالت انه في غاية الخطورة والعنف، وقد يكون مسلحا.

 

 

وترجح السلطات الالمانية ان يحاول المشتبه فيه البالغ من العمر 43 سنة، الهروب الى المغرب، ولهذا تم توجيه افراد الشرطة في الموانئ والمطارات والمراكز الححدودية من اجل تكثيف الاجراءات الامنية والرقابة لمنع هروبه.

 

 

وكان المشتبه فيه قد اقدم يوم الخميس الماضي على توجيه رصاصة الى قريبة له كانت على متن سيارة من نوع “بورش” متوقفة قرب صالة للرياضة تنتظر ابنها.

 

وقد علمت “عبّر.كوم”، من مصادر مقربة لعائلة القتيلة والقاتل، أن الأخير مكن الضحية من كميات مهمة من مخدر الكوكايين للاتجار، وبعد بيعها لم يتوصل بامواله، مما دفعه الى تهديد الضحية، التي سخرت بدورها عصابة لتصفية الجاني، لكن الأخير سارع الى تنحية شريكته التي تملك تجزئات عقارية بالناظور، وعقارات اخرى بكل من المانيا واسبانيا ومعامل وشركات..

 

 

وصنفت السلطات الامنية الالمانية المشتبه فيه ضمن خانة المجرمين الخطرين للغاية، ودعت المواطنين الى ابلاغها باية معلومة يمكن ان تساعد في اعتقاله.

شاهد ايضا:

كزار يتحول إلى ”بطل الفقراء” في شهر رمضان

رحيل بوليسي متقاعد وهو يصلي داخل مسجد بمدينة تطوان

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي