الرئيسية سياسة الاحتقان متواصل بحزب الجرار وبنشماس يجرد أخشيشن من عضوية المكتب السياسي

الاحتقان متواصل بحزب الجرار وبنشماس يجرد أخشيشن من عضوية المكتب السياسي

كتب في 27 مايو 2019 - 1:38 م

عبّــر ـ متابعة

 

جرد حكيم بنشماش أحمد اخشيشن من العضوية في المكتب السياسي للحزب، بمبرر “عدم التزام هذا الأخير بالتعاقدات التي أعلنت أمام أنظار المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي وسكرتارية المجلس الوطني يوم 05 يناير 2019”.

 

 

وأوضح بنشماس الذي اتخذ القرار في ساعات متأخرة من أمس الأحد أن أخشيشنلم يتحمل مسؤولياته “فيما يرتبط بتحمل قسط من أعباء التنقل للجهات للإشراف على تأطير اللقاءات التواصلية التي تمت برمجتها في اجتماعات المكتب السياسي وخصوصا تلك التي لم يتأت للأمين العام حضور فعالياتها بسبب التزامات مؤسساتية دولية”.

 

 

مضيفا أنه من الأسباب كذلك ضلوع أخشيشن في تغذية عوامل الفرقة، وإذكاء فتيل التوتر، والمشاركة الفعلية في الانقلاب على الشرعية الديمقراطية.

 

 

وجاءت هذه الخطوة التصعيدية في مسار يكشف تطور الاحتقان داخل حزب الجرار بعد جولات من تجريد ععد من الأعضاء من العضوية.

التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»