“الاتزوري” يوقف طموحات المنتخب المغربي بوهران وبتأهل الى نهائي الألعاب المتوسطية

رياضة كتب في 2 يوليو، 2022 - 23:31 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
أشبال الأطلس

خيب المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة طنوحات الجماهير المغربية في العاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، بعدما خرج بهزيمة قاسية أمام منتخب الأتزوري بهدفين مقابل هدف واحد

ورغم سيطرة المنتخب المغربي على وسط الميدان في الشوط الأول، وتحكمه قي الكرة، الا أن محاولات العناصر الوطنية كانت محتشمة، وتفتقد للفاعلية في منطقة جزاء الأتزوري لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض صفر مقابل صفر.

مع انطلاقة الجولة الثانية، أخطاء بالجملة على مستوى التغطية الدفاعية، كلفت المنتخب المغربي هدفين قاسيبن من مهاجمي الأتزوري الذي تسيد في المستطيل الأخضر بذكاء مع اعتماد هجومات مضادة بهدف توسيع الفارق.

بعد الهدفين، فقدت العناصر الوطنية التركيز أمام الإنتشار الجيد للأتزوري في الميدان وهو الذي أربك من توازن المنتخب المغربي الذي ظهر بصورة مهزوزة وغير منتظرة من الجماهير العريضة التي ساندت الأسود في دورة وهران رغم تقليص النتيجة من قبل العناصر الوطنية في آخر أنفاس المبارة.

وسيبحث اشبال المنتخب المغربي عن البرونز في دورة وهران في المواجهة المرتقبة أمام المنتخب التركي الذي مني بالهزيمة أمام المنتخب الفرنسي، فيما سيواجه الأتزوري نظيره الفرنسي في رحلة البحث عن ذهب الألعاب المتوسطية.

فؤاد جوهر- عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع