الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب "الفراعنة"
الرئيسية 24/24 الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”

الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”

كتب في 19 سبتمبر 2019 - 7:59 م
24/24, رياضة مشاركة
الاتحاد المصري

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس 19 شتنبر، تعيين حسام البدري مدربا للمنتخب الوطني، خلفا للمكسيكي خافيير أغيري الذي أقيل من منصبه بعد خروج “الفراعنة” من الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية 2019 على أرضهم.

 

 

وأورد الاتحاد في بيان مقتضب عبر صفحته على “تويتر”، “تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة”.

 

 

وسبق للبدري (59 عاما) أن تولى مهمات تدريبية عدة، أبرزها للنادي الأهلي والمنتخب الأولمبي المصري.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»   الملك محمد السادس يتابع الوضعية الصحية لعبد الرحمان اليوسفي  «»   كوفيد-19 .. البنك الإفريقي للتنمية يوافق على تمويل لفائدة المغرب بنحو 264 مليون أورو  «»   الحسيمة.. خلاف حول بغل يودي بحياة ثلاثيني  «»