الاتحاد العربي لكرة القدم يكبد الرجاء عقوبة مالية كبيرة

رياضة كتب في 13 يناير، 2020 - 12:39 تابعوا عبر على Aabbir
الاتحاد العربي لكرة القدم

عبّر ـ ع أ

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد فوزه على المولودية.. الإتحاد العربي يعاقب الرجاء الرياضي ع.أ – عبّر فرض الإتحاد العربي لكرة القدم عقوبات قاسية على فريق الرجاء الرياضي، عقب المباراة التي حقق فيها نتيجة الانتصار على مضيفه مولودية الجزائر بهدفين لواحد، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتعرض الفريق المغربي لغرامة مالية قدرها 30 مليون سنتيم، بينها 10 ملايين سنتيم كعقوبة على التأخر في الالتحاق بالملعب قبل بداية المباراة و10 ملايين أخرى كعقوبة على التأخر في الالتحاق بأرضية الملعب بين شوطي المباراة، إلى جانب عقوبة 5 ملايين سنتيم على لاعبه الدولي الليبي سند الورفلي بعدما رفض اعطاء تصريح للقناة الرسمية الناقلة للمسابقة و5 ملايين أخرى بسبب استعمال الجماهير للشهب الاصطناعية في المدرجات. تبقى الإشارة إلى أن مباراة الإياب بين الرجاء الرياضي ومولودية العاصمة الجزائري ستقام يوم تاسع فبراير القادم بداية من الثامنة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشددت المصادر ذاتها، على أن اللجنة ذاتها عاقبت الرجاء بمبلغ إضافي حددته في 5 آلاف دولار بسبب امتناع مدافعه الليبي سند الورفلي عن إعطاء تصريح للقناة الرسمية الناقلة للمباراة، و5 آلاف دولار أخرى لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع