الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة بالصحراء المغربية
الرئيسية حوادث الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة بالصحراء المغربية

الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة بالصحراء المغربية

كتب في 22 أغسطس 2018 - 9:02 ص

عبّر ـ صحف

 

بناء على معلومات استخبارتية دقيقة ، نجحت القوات المسلحة الملكية مدعومة بعناصر من الدرك الحربي في الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة والمخدرات وتتخذ من منطقة الصحراء مرتعا لعملياتها.

وحسب ما جاء في العدد الجديد من يومية المساء، فإن أفراد العصابة البالغ عددهم 7 أفراد بينهم أشخاص من دول إفريقيا جنوب الصحراء، تم اعتقالهم بمنطقة الفارسية، وكانوا يتنقلون بين عدة مناطق مغربية أهمها أسا الزاك والعيون والسمارة،.

هذا لايزال التحقيق جاريا مع أفراد العصابة، حيث من المنتظر أن يتم إصدار مذكرات بحث في حق عدد آخر من المتورطين.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»