الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة بالصحراء المغربية
الرئيسية حوادث الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة بالصحراء المغربية

الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة بالصحراء المغربية

كتب في 22 أغسطس 2018 - 9:02 ص

عبّر ـ صحف

 

بناء على معلومات استخبارتية دقيقة ، نجحت القوات المسلحة الملكية مدعومة بعناصر من الدرك الحربي في الإيقاع بعصابة خطيرة تنشط في الاتجار الدولي في الأسلحة والمخدرات وتتخذ من منطقة الصحراء مرتعا لعملياتها.

وحسب ما جاء في العدد الجديد من يومية المساء، فإن أفراد العصابة البالغ عددهم 7 أفراد بينهم أشخاص من دول إفريقيا جنوب الصحراء، تم اعتقالهم بمنطقة الفارسية، وكانوا يتنقلون بين عدة مناطق مغربية أهمها أسا الزاك والعيون والسمارة،.

هذا لايزال التحقيق جاريا مع أفراد العصابة، حيث من المنتظر أن يتم إصدار مذكرات بحث في حق عدد آخر من المتورطين.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»