الإكوادور تشيد بالجهود الجادة وذات المصداقية التي يبذلها المغرب لإيجاد حل واقعي وتوافقي لقضية الصحراء
الرئيسية 24/24 الإكوادور تشيد بالجهود الجادة وذات المصداقية التي يبذلها المغرب لإيجاد حل واقعي وتوافقي لقضية الصحراء

الإكوادور تشيد بالجهود الجادة وذات المصداقية التي يبذلها المغرب لإيجاد حل واقعي وتوافقي لقضية الصحراء

كتب في 16 سبتمبر 2019 - 4:37 م
24/24, سياسة مشاركة
الإكوادور

عبّر ـ و م ع

 

 

أشادت الإكوادور بالجهود الجادة وذات المصداقية التي يبذلها المغرب لإيجاد حل واقعي وتوافقي لقضية الصحراء.

 

 

وقد تم التعبير عن هذا الموقف، الاثنين 16 شتنبر بالرباط، من قبل نائب وزير العلاقات الخارجية والاندماج الإقليمي والتعاون الدولي الإكوادوري، أندري تيران، عقب المباحثات التي أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة.

 

 

وأكد المسؤول الإكوادوري، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب، في ندوة صحفية عقب هذه المباحثات، على الجهود المبذولة من طرف الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى الصحراء، وكذا على جهود المغرب لتحقيق تقدم في إطار هذا المسلسل.

 

 

كما أعرب أندري تيران عن دعم بلاده لمواصلة عمل منظمة الأمم المتحدة بهدف التوصل إلى حل “واقعي وعملي ودائم” للنزاع حول الصحراء، قائم على الواقعية والتوافق، مشيدا بهذه المناسبة، بالتقدم الذي تم تحقيقه خلال اجتماع العمل المنعقد في مارس الماضي بجنيف وب”توافق” أطراف النزاع بشأن إيجاد حل لقضية الصحراء “يعود بالنفع على المنطقة المغاربية برمتها”.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»