الرئيسية في الواجهة الإعلان عن مباريات الأساتذة المتعاقدين ..

الإعلان عن مباريات الأساتذة المتعاقدين ..

كتب في 21 أكتوبر 2018 - 8:36 م

 

عبّر ـ متابعة

رغم الاحتجاجات المتواصلة التي يخوضها الأساتذة المتعاقدون المطالبين بإدماجهم في سلك الوظيفة العمومية، تم الكشف اليوم عن الجدولة الزمنية لحملة التوظيف بالتعاقد الجديدة مع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

هذا وقد خصصت وزارة التربية الوطنية هذه السنة 15 ألف منصبا سيتم توزيعها على الأكاديميات حسب الخصاص في المدرسين الذي تعاني منه، كما ستكون حصة الأسد من نصيب التعليم الابتدائي لتواجد ما يقارب 4 ملايين تلميذ مغربي في هذا السلك.

وسيتم الشروع في التسجيل الالكتروني للراغبين في اجتياز المباراة بدءا من 8 نونبر المقبل على أن يكون آخر أجل لإيداع الملفات هو 7 دجنبر.

هذا وقد تم تحديد يوم 12 دجنبر موعدا لإجراء الاختبارات الكتابية، فيما سيجتاز الناجحون فيه الاختبارات الشفوية في 28 من نفس الشهر، وبعدها ب 3 أيام سيتم الكشف عن لائحة المقبولين في التوظيف والذين سيلتحقون بمراكز التكوين في الثاني من يناير 2019.

 

التالي
آخر الأخبار : تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»   قيادات إلتراس “اليوفي” في قبضة الأمن الإيطالي  «»   تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»