الإعلامي عتيق بنشيكر يستعد للعودة للظهور عبر برنامجه التلفزي الجديد “زرعوا”

ثقافة و فن كتب في 27 يونيو، 2020 - 15:56
عتيق بنشيكر

عبّر-الرباط

 

 

يستعد الإعلامي والصحافي المغربي “عتيق بنشيكر” للعودة للظهور على شاشة التلفاز رفقة عدد من الأسماء الفنية التي بصمت على مسار جيد بالساحة الفنية المغربية.

 

وقال بنشيكر الذي يعتبر من بين الإعلاميين الأوائل الذي قدموا برامج تلفزية على القناة الثانية، أنه سيعود للظهور مرة أخرى بنفس القناة من خلال تقديم برنامج تلفزي اختار له عنوان “زرعوا”.

 

ومن المنتظر ان يستضيف عنيق بنشيكر في أولى حلقات برنامجه الجديد “زرعوا” الفناة المغربية “الحاجة الحمداوية”، حيث سيتم الإعلان عن تاريخ هذه الحلقة خلال الأيام القليلة القادمة، يحيث سيتطرق من خلال هذا البرنامج لمسار الحاجة الحمداوية التي غابت عن الأنظار منذ مدة، خصوصا الفترة التي كانت فيها الفنانة المغربية تقاوم الاستعمار و”خونة الوطن” عبر صوتها مما جعلها تسجن وتعذب لأكثر من مرة.

 

وسيستضيف عتيق بنشيكر أيضا من خلال برنامجه الديد، مجموعة من الأسماء الفنية التي استطاعت حفر أسمائها في ذاكرة الجمهور المغربي.

 

وولدت الحجاجية (الاسم الحقيقي للحمداوية)، عام 1932، وتعتبر من أقدم الفنانات المغربيات في مجال فن “العيطة”، إذ ارتبطت به منذ ظهورها على الساحة الفنية في الخمسينيات من القرن الماضي بعدما خاضت أولى التجارب في التمثيل والغناء رفقة الفنان بوشعيب البيضاوي والحبيب القدميري.

اترك هنا تعليقك على الموضوع