الإطار الوطني بن جمال يحث المغاربة على لزوم البيت في العيد والاكتفاء بمهاتفة الأحباب
الرئيسية رياضة الإطار الوطني بن جمال يحث المغاربة على لزوم البيت في العيد والاكتفاء بمهاتفة الأحباب

الإطار الوطني بن جمال يحث المغاربة على لزوم البيت في العيد والاكتفاء بمهاتفة الأحباب

كتب في 20 مايو 2020 - 11:30 م

عبّر ـ متابعة

 

 

شدد الإطار الوطني المغربي كمال بن جمال، مدرب نادي صحم العماني على ضرورة الالتزام بالبقاء في البيوت والابتعاد عن المخالطة في عيد الفطر السعيد، في ظل الأوضاع الراهنة التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

 

وقال إن الشعب المغربي واع ومسؤول يدرك أهمية الامتناع عن الزيارات العائلية في هذه الفترة الحرجة التي تتطلب منا جميعا التكاتف والوقوف معا من أجل الحد من انتشار الفيروس، مشيرا إلى “أننا قادرون على تجاوز هذه المرحلة ان شاء الله، تنفيذا لجميع التوجيهات الصادرة من الحكومة والجهات المعنية، ما سيمهد الطريق إلى تحقيق افضل النتائج للوصول إلى أدنى مستوى في عدد الحالات”.

 

 

و أضاف “بن جمال” انه لدواعي صحة وسلامة المجتمع، ومن اجل عائلاتنا ومن نحب، علينا قضاء هذه المناسبة السعيدة في بيوتنا نظرا للظروف الاستثنائية الحالية، والاكتفاء بالتواصل مع الجميع عبر الاتصال الهاتفي حيث اصبح الجميع قادر على التواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال التكنولوجيا الحديثة التي أصبحت بمقام جسور للتواصل .

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»