الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي
الرئيسية رياضة الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي

الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 6:00 م
الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي

 

 

 

عبّر-متابعة

 

 

قررت الإدارة التقنية لكرة القدم،الاستغناء عن خدمات كل من الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، وجمال السلامي، مدرب الفريق الوطني للشبان (أقل من 20 سنة)، بسبب عدم اقتناعه بالعمل الذي قاما به رفقة الفريقين الوطنيين.

 

 

و جاء قرار المدير التقني الوطني، أوشن واين روبيرت، بعد توقف مسيرة الأولمبيين أثناء سباقهم نحة نهائيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة بدورها إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أمام مالي.

 

 

فيما  خرج منتخب الشبان بقيادة السلامي من دور المجموعات في الألعاب الإفريقية التي احتضنها المغرب في شهر غشت المنصرم، بعد التعادل مع نيجيريا بهدفين لمثلهما، في مباراة كان لا بد من الانتصار فيها للعبور إلى دور نصف النهاية.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»   كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   تأييد الحكم الابتدائي في حق الأب الذي كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج  «»   فريق المصباح ينفي وجود اي اتفاق مع الايركام لتكوين نوابه في الامازيغية  «»