الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي
الرئيسية رياضة الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي

الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 6:00 م
الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي

 

 

 

عبّر-متابعة

 

 

قررت الإدارة التقنية لكرة القدم،الاستغناء عن خدمات كل من الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، وجمال السلامي، مدرب الفريق الوطني للشبان (أقل من 20 سنة)، بسبب عدم اقتناعه بالعمل الذي قاما به رفقة الفريقين الوطنيين.

 

 

و جاء قرار المدير التقني الوطني، أوشن واين روبيرت، بعد توقف مسيرة الأولمبيين أثناء سباقهم نحة نهائيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة بدورها إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أمام مالي.

 

 

فيما  خرج منتخب الشبان بقيادة السلامي من دور المجموعات في الألعاب الإفريقية التي احتضنها المغرب في شهر غشت المنصرم، بعد التعادل مع نيجيريا بهدفين لمثلهما، في مباراة كان لا بد من الانتصار فيها للعبور إلى دور نصف النهاية.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»