الإتحاد الجزائري لكرة القدم يصدم “كاف” ومعها “فيفا” بقرار غير متوقع

رياضة كتب في 14 مايو، 2024 - 00:29 تابعوا عبر على Aabbir
الإتحاد الجزائري
عبّر

يبدوا أن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، يعيش على وقع الصدمة، بعدما تنبأ بالعقوبات المنتظرة في حقه على خلفية مباراة نهضة بركان و اتحاد العاصمة، التي اختلق فيها حكام الجزائر مشكلة الخريطة .

ففي اقتراح عجيب، وفريد من نوعه من طرف بعض الجهات المحسوبة على الكرة الجزائرية، تتجه الفاف الى الانسحاب من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، والالتحاق بإتحاد آخر، وهو ما لن يتأتى لها وفق قانون اللعبة الذي سطرته في الأصل الـ “فيفا”.

وحسب احد الأبواق الاعلامية الجزائرية التي تسخر ليل نهار قصد الحديث عن مشكل الخريطة رابطة ذلك بالسيادة وفق محبرة الكابرانات.. فان الإتحاد الجزائري لكرة القدم سيدرس مستقبلا الانضمام إلى قارة آسيا والمشاركة فيها مثلما فعلت أستراليا.

ذات المصادر، قالت أن المنتخب والأندية الجزائرية ستلعب في قارة آسيا وتصفيات كأس العالم في آسيا.. !!

هذا المشروع سيدرس مستقبلا إذا إستمر الإتحاد الأفريقي في معاداة الكرة الجزائرية وتواصلت الاخطاء و الفضايح على المنتخب والاندية الجزائرية مستقبلا تضيف تعليمات الكابرات، التي يبدوا أنها لاتفقه القوانين الرياضية ولا قانون اللعبة في الأساس.

يؤكد التوجه، مدى صدمة الإتحاد الجزائري من جهة، ومدى قوة و حجية المغرب من جهة أخرى، بيد أن الأخير سلك طريق القانون، بيد أن الفاف سخر الأبواق و كبّر الموضوع وتخبط في القرار، قبل أن يوقع حكام الجزائر نهاية اللعبة بيده “للأسف”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع