الأمن العراقي يضبط منصة الصواريخ التي استخدمت في استهداف السفارة الأمريكية
الرئيسية أخبار دولية الأمن العراقي يضبط منصة الصواريخ التي استخدمت في استهداف السفارة الأمريكية

الأمن العراقي يضبط منصة الصواريخ التي استخدمت في استهداف السفارة الأمريكية

كتب في 22 يناير 2020 - 7:40 ص
الأمن العراقي يضبط منصة الصواريخ التي استخدمت في استهداف السفارة الأمريكية

عبّر ـ وكالات

 

 

 

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الثلاثاء، العثور على المنصة التي أطلقت منها الصواريخ باتجاه السفارة الأمريكية أمس.

 

وقالت القيادة، إنه “بعد تعرض السفارة الأمريكية في بغداد لصواريخ كاتيوشا استنفرت قيادة عمليات بغداد جهدها الاستخباري والأمني”.

 

وأضافت أنه “تم العثور على منصات إطلاق الصواريخ في منطقة الزعفرانية مع منصة جديدة أخرى بكامل صواريخها، وتجري عملية تحر للوصول إلى الجهات التي ارتكبت هذا العمل الإرهابي”.

 

وكان رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي استنكر استهداف السفارة الأمريكية بالصواريخ أمس، معتبرا ذلك “جريمة تتعرض لها بعثة دبلوماسية على أرض العراق”، ووجه عمليات بغداد بفتح تحقيق فوري وملاحقة مطلقي الصواريخ.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»   بنعبد القادر يؤكد أن مشروع القانون الجنائي يحتاج نقاش هادئ وانسجام  «»   العثماني يقود وفدا هاما لجهة كلميم واد نون  «»   كورونا فيروس..اسرائيل تعلن عن أول إصابة بالفيروس القاتل  «»   أشعة ليزر “غادرة” تحرق عين طيار في السماء.. وتهدد بكارثة  «»   كورونا تنهي حياة مخرج سينمائي وجميع أسرته في قصة مأساوية  «»   الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية تدخل على خط ملف “تغازوت باي” ومسؤولين كبار بالجهة يتحسسون رؤوسهم  «»