الأمن التركي يعتقل فتاة مغربية "عربدة" بالشارع العام (فيديو)
الرئيسية أخبار الجالية الأمن التركي يعتقل فتاة مغربية “عربدة” بالشارع العام (فيديو)

الأمن التركي يعتقل فتاة مغربية “عربدة” بالشارع العام (فيديو)

كتب في 1 ديسمبر 2019 - 2:03 م
الأمن التركي

 

عبّر ـ وكالات

 

 

ألقت السلطات التركية القبض على فتاة مغربية، بميدان تقسيم وسط العاصمة التركية إسطنبول.

 

 

وحسب موقع “تركيا الآن” نقلا عن صحيفة “حرييت”، أن الشابة التي كانت تحت تأثير الكحول، بدأت بمهاجمة المارة بعد قيامها بكسر زجاجة كحول كانت في يدها، مدعية أنها أُجبرت على ممارسة الجنس.

 

 

ويُظهر شريط فيديو متداول مقطعا للشابة وهي تقوم بكسر الزجاجة دون الإكتراث لوجود عناصر الشرطة التي كانت تحيط بمكان الحادث.

 

 

 

وقامت الشابة أيضا بالهجوم على صحفي أثناء القيام بعمله، كما حاولت الهروب بإيقاف إحدى سيارات الأجرة إلا أن الشرطة حالت دون ذلك، حيث قامت باعتقالها وأخذ جواز سفرها.

 

 

 

 




 

 


 

شاهد أيضا :

 

الشيخة الطراكس بلباس شفاف

ترمي حمالة صدرها على المطرب العالمي ليرقص بها أمام الجمهور

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»