الألعاب الأفريقية..البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس تحرز ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ في رياضة التايكوندو
الرئيسية رياضة الألعاب الأفريقية..البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس تحرز ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ في رياضة التايكوندو

الألعاب الأفريقية..البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس تحرز ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ في رياضة التايكوندو

كتب في 23 أغسطس 2019 - 11:38 ص
الألعاب الإريقية بطلة مغربية تحرز ذهبية

عبّــر ـ و.م.ع

 

أحرزت البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، اليوم الخميس، ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ في مسابقة التايكوندو ، التي جرت منافساتها بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الدورة ال12 للألعاب الافريقية التي ينظمها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

 

وتفوقت أبو فارس ،الحائزة على ذهبية الألعاب الأولمبية للشباب السنة الماضية بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، في المباراة النهائية على الكينية أوغالو فيث وانجيكو (27-11) التي فازت بالميدالية الفضية.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»