الرئيسية رياضة الألعاب الأفريقية..البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس تحرز ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ في رياضة التايكوندو

الألعاب الأفريقية..البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس تحرز ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ في رياضة التايكوندو

كتب في 23 أغسطس 2019 - 11:38 ص
الألعاب الإريقية بطلة مغربية تحرز ذهبية

عبّــر ـ و.م.ع

 

أحرزت البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، اليوم الخميس، ذهبية وزن أكثر من 73 كلغ في مسابقة التايكوندو ، التي جرت منافساتها بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الدورة ال12 للألعاب الافريقية التي ينظمها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

 

وتفوقت أبو فارس ،الحائزة على ذهبية الألعاب الأولمبية للشباب السنة الماضية بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، في المباراة النهائية على الكينية أوغالو فيث وانجيكو (27-11) التي فازت بالميدالية الفضية.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»