"الأشبال" يتأهلون إلى نصف نهائي كأس العرب ويتعرفون على منافسهم | رياضة
الرئيسية رياضة “الأشبال” يتأهلون إلى نصف نهائي كأس العرب ويتعرفون على منافسهم

“الأشبال” يتأهلون إلى نصف نهائي كأس العرب ويتعرفون على منافسهم

كتب في 27 فبراير 2020 - 5:09 م
الأشبال يتأهلون إلى نصف نهائي كأس العرب ويتعرفون على منافسهم

عبّر ـ وكالات

 

 

تأهل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة إلى الدور نصف النهائي لكأس العرب، عقب تفوقه على منتخب ليبيا بركلات الترجيح، بعد سيناريو “هتشكوكي”، إذ احتاج “الأشبال” إلى 10 ركلات ترجيح لحسم النتيجة (08-09).

 

 

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل من دون أهداف.

 

 

وجرت المباراة الخميس 27 فبراير 2020 على أرضية ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز، لحساب فعاليات ربع نهاية كأس العرب، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية إلى غاية 5 مارس المقبل.

 

 

وسيواجه “الأشبال” في الدور المقبل منتخب تونس، الذي كان قد ضمن تأهله إلى نصف النهائي بعد تفوقه على منتخب الجزائر بهدفين دون مقابل، فيما تجرى في وقت لاحق الخميس مبارتي مصر والعراق، والسينغال والبحرين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالمملكة ل 1374 حالة و12 حالة شفاء و 4 حالات وفاة  «»   توضيحات وزارة الصحة حول الحالات الجديدة التي يتم تسجيلها بالمغرب  «»   بلاغ من وزارة الداخلية..  «»   سلطات غرينلاند تعلن شفاء جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا لديها  «»   رئيس المجلس العلمي بالناظور:” الشعب المغربي متسلح بالدعاء والتضامن في سفينة مولانا أمير المؤمنين “  «»   الباطرونا تعقد شراكة لدعم مقاولات ناشئة لمواجهة آثار جائحة كورونا  «»   اسبانيا تنفي مصادرة شحنة ادوية كانت موجهة الى المغرب  «»   مغادرة أول حالة شفاء المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة  «»   حصيلة قياسية في عدد الوفيات بفيروس كورونا في أمريكا  «»   مسنة إيطالية عمرها 103 سنة تتعافى من كورونا  «»