الأسود تعمق جراح غينيا بيساو وتقترب من الأدوار النهائية لتصفيات مونديال قطر

رياضة كتب في 9 أكتوبر، 2021 - 22:14
الأسود

 فؤاد جوهر ـ عبّر 

 

في مقابلة بأقل جهد بدني، تمكنت أسود الأطلس يومه السبت بمركب محمد الخامس، من تعميق جراح غينيا بيساو والفوز عليه بثلاثية نظيفة، ليعزز صدارة مجموعته ويقترب من التأهل الى الأدوار النهائية لتصفيات مونديال قطر.

وبأسلوب كروي سلس، أدارت الأسود الشوط الاول، حيث بسطت السيطرة على وسط الميدان، لتخلق محاولات هجومية، ترجمت الى تسجيل هدف اﻹمتياز في الدقيقة 10، من ضربة رأسية بديعة للنجم “اﻷسمراني” أيوب الكعبي.

سيطرة الأسود تواصلت في المرحلة الأولى بامتلاك الكرة، واﻹقتراب من مناطق جزاء الخصم، الذي انكمش أمام قوة العناصر الوطنية، وليعزز الأسود النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 20 من قذفة صاروخية محكمة لأيمن برقوق.

المنتخب

الجولة الثانية ومع بدايتها، عرفت استفاقة نسبية لغينيا بيساو، غير أن تنظيم الاسود في الدفاع، وفي وسط الميدان حال دون تهديد حقيقي لعرين المنتخب، الذي تراجع نسبيا.

هجوم خاطف استثمرته العناصر الوطنية اعاد التوهج من جديد، بعد أن حوله أيوب الكعبي المتألق، الى هدف ثالث في الدقيقة 70 من اللقاء.

وأعادت المبارة الثانية مع التوالي مع غينيا بيساو، والثالثة للمنتخب المغربي في تصفيات المونديال، العناصر الوطنية الى واجهة كرة القدم اﻹفريقية، بعد ان بات اﻹنسجام يتضح تدريجيا، في صفوف الكتيبة المغرببة، وهو الامر الذي قد يساهم في بلوغ المرحلة النهائية لكسب ورقة المرور الى مونديال قطر 2022.

اترك هنا تعليقك على الموضوع