التجنيد الإجباري بالمغرب

الأسود تستهل “الكان” بإنتصار على النجوم السوداء بهدف دون رد “فيديو”

رياضة كتب في 10 يناير، 2022 - 19:16 تابعوا عبر علىAabbir
المنتخب

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

بغيابات وازنة، افتتحت الأسود مشاركتها في بطولة أمم افريقيا المقامة بالكاميرون في مبارتها الأولى، أمام النجوم السوداء بفوز مستحق بهدف دون رد، رغم الغيابات الوازنة التي شهدتها كتيبة حليلوزيتش.

الحذر كان عنوان الجولة الأولى، وبمحاولات شبه منعدمة، بسبب تخوف المنتخببن مع ضغط طفيف لرفقاء حكيمي في الطور الأخير من الشوط الأول، حيث ضيع سايس أخطر محاولة في الدقيقة 38 بضربة رأسية من كرة ثابتة.

واستفاقت العناصر الوطنية نسببا مع بداية الشوط الثاني، لكن دون حس تهديفي، مع تسجيل محاولات نادرة وخطيرة لمنتخب غانا كادت أن تعصف بالأسود لولا يقضة العملاق ياسين بونو.

وبمنتصف الجولة الثانية، سجل المنتخب المغربي ضغطا متصاعدا، ترجمه المتألق بوفال الى هدف السبق في الدقيقة 82 من عمر المبارة التي عرفت في آخر أطوارها تحكم العناصر الوطنية في مجريات اللقاء، مع اضاعة محاولات اخرى افتقدت الى التركيز.

ومنحت النتيجة الإيجابية التي حققتها الأسود عشية اليوم، رغم تسجيل العديد من الغيابات في صفوف الخط الأمامي النقاط الثلاثة، لإستكمال مشوار “كان” الكاميرون 2022 بكل جدية، بهدف اسعاد الجماهير المغربية المتتعطشة للقب الأفريقي الغائب منذ 46 سنة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع