الأسود تستلم “البرونزية” وتصعد بوديوم الأولمبياد أمام عمالقة العالم في إنجاز مغربي غير مسبوق

رياضة كتب في 9 أغسطس، 2024 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
الأسود
عبّــر

فؤاد جوهر

لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية تمكن المنتخب الأولمبي من صعود البوديوم واحتلال المركز الثالث في أولمبياد باريس عن جدارة واستحقاق، بعد سحقه للمنتخب المصري بسداسية نظيفة، لتعلن المناسبة عن ميلاد منتخب قوي بإمكانه الذهاب بعيدا في أعتد المسابقات الدولية.

وصعد الأولمبي المغربي البوديوم مساء اليوم الجمغة، لاول مرة في مشواره التاريخي أمام عمالقة العالم في كرة القدم، منتخب لاروخا الحائز على ذهبية الأولمبياد والمنتخب الفرنسي الذي تقبل الهزيمة ونال الفضية.

إنجاز تاريخي صفق له المهتمون وكشفت وسائل إعلام دولية ومدربين كبار أن الأسود كان بإمكانهم الظفر بالذهب الأولمبي، لولا فقدان التركيز في المراحل الأخيرة وعدم التسيير الجيد للمباراة التي جمعتهم بإسبانيا.

وقدم رفاق حكيمي في اولمبياد باريس غروض فنية بديعة وانتصارات على منتخبات لها باع كبير في اللعبة، كالأرجنتين في مستهل مشوار الأسود في باريس في مبلرة للتاريخ.

ويرى مهتمون أنه لا خوف على المنتخب الأول أمام الترسانة الغنية التي أثبتت عن علو كعبها في الفريق الأولمبي الذي سيدعم ركائز أسود الأطلس في مستقبل التظاهرات الدولية.

وأشادت العديد من الصحف العالمية بمستفل رفاق سفيان رحيمي الذي تألق كثيرا، وحصل على هداف البطولة برشاقة لامعة ليسرق أنظار وإهتمام أندية مرموقة وبرصيد ثمانية اهداف أهداف.

الترسانة الحالية والمواهب التي يضمها الأولمبي بإمكانها أن تطعم أسود الأطلس مستقبلا شريطة ان يكون وليد الركراكي ذكيا في توظيفها في المباريات الحاسمة للمنتخب المغربي إن أراد لذهاب بعيدا في المنافسات القارية والدولية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع