الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ
الرئيسية أخبار عربية الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ

الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ

كتب في 6 نوفمبر 2019 - 12:10 م
الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

تعرض عدد من السياح، ودليل سياحي وعنصر أمني للطعن، الأربعاء، في محافظة جرش الأردنية (شمال غربي البلاد)، وفق ما أوردت مصادر رسمية.

 

 

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن أن شخصا أقدم ظهر اليوم في محافظة جرش، بالاعتداء بواسطة سكين على عدد من السياح، ودليل سياحي، وأحد ضباط الصف من مديرية الأمن العام عند محاولة القبض عليه.

 

 

وقالت صحيفة “الرأي الأردنية” إن حالات الطعن بلغت 5، بينهم 3 سائحين.

 

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى على الفور إلقاء القبض على المهاجم، وبوشرت التحقيقات معه، دون أن يتم الإعلان عن دوافعه على الفور.

 

 

 

وقد جرى إسعاف المصابين للمستشفى وهم قيد العلاج.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»