الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ
الرئيسية أخبار عربية الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ

الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ

كتب في 6 نوفمبر 2019 - 12:10 م
الأردن..طعن سياح في جرش واعتقال المنفذ

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

تعرض عدد من السياح، ودليل سياحي وعنصر أمني للطعن، الأربعاء، في محافظة جرش الأردنية (شمال غربي البلاد)، وفق ما أوردت مصادر رسمية.

 

 

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن أن شخصا أقدم ظهر اليوم في محافظة جرش، بالاعتداء بواسطة سكين على عدد من السياح، ودليل سياحي، وأحد ضباط الصف من مديرية الأمن العام عند محاولة القبض عليه.

 

 

وقالت صحيفة “الرأي الأردنية” إن حالات الطعن بلغت 5، بينهم 3 سائحين.

 

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى على الفور إلقاء القبض على المهاجم، وبوشرت التحقيقات معه، دون أن يتم الإعلان عن دوافعه على الفور.

 

 

 

وقد جرى إسعاف المصابين للمستشفى وهم قيد العلاج.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فجيج..منطقة منكوبة ومعزولة عن العالم الخارجي تناشد المسؤولين   «»   وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»