الأربعاء..طقس حار نسبيا مع تساقط قطرات مطرية في بعض المناطق
الرئيسية في الواجهة الأربعاء..طقس حار نسبيا مع تساقط قطرات مطرية في بعض المناطق

الأربعاء..طقس حار نسبيا مع تساقط قطرات مطرية في بعض المناطق

كتب في 14 أغسطس 2019 - 7:04 ص
الأربعاء..طقس حار نسبيا مع تساقط قطرات مطرية في بعض المناطق

عبّر-متابعة 

 

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء 14 غشت، أن يظل الطقس حارا نسبيا إلى حار بكل من الجنوب الشرقي، وجنوب البلاد، ومنطقة سوس، وبالسهول الداخلية. كما ستتشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما بالواجهة المتوسطية وبالسواحل الوسطى حيث يحتمل أن تكون مصحوبة ببعض القطرات المطرية.

 

 

 

وكالعادة، ستظهر سحب غير مستقرة ومحملة بقطرات مطرية أحيانا رعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، والسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية.

 

 

درجات الحرارة الدنيا ما بين 21 و26 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، ومنطقة سوس، والسفوح الجنوبية الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 27 و32 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و21 درجة فيما تبقى من أنحاء المملكة.

 

 

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 27 و32 درجة بمرتفعات الأطلس وجوار السواحل، وما بين 33 و38 درجة بالمنطقة الشرقية، وسهول المحيط الأطلسي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و42 درجة بالسايس، والسهول الواقعة غرب الأطلس، ومنطقة سوس، والسفوح الجنوبية الشرقية وبداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 42 و46 درجة بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد وبشرق الأقاليم الجنوبية.

 

 

 

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز وما بين طنجة والدار البيضاء، وهائجا بالجنوب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»