اكتشاف نباتات القنب الهندي على سطح مبنى بإسبانيا
الرئيسية أخبار دولية اكتشاف نباتات القنب الهندي على سطح مبنى بإسبانيا

اكتشاف نباتات القنب الهندي على سطح مبنى بإسبانيا

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 6:04 م
اكتشاف

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت الشرطة الإسبانية، الأربعاء 04 شتنبر، أنها اكتشفت على هامش طواف “فويلتا” للدراجات الهوائية، وجود نباتات من القنب الهندي الذي تنتج منها الحشيشة، مزروعة على سطح مبنى، التقطتها عدسات الكاميرا مباشرة على الهواء.

 

 

وأوضحت الشرطة أنه أثناء قيام مصور على متن مروحية، بتصوير الأجزاء الأخيرة من المرحلة الثامنة للطواف السبت، أظهرت كاميرا البث المباشر وجود هذه النباتات على سطح أحد المباني في إقليم كاتالونيا.

 

وفتحت شرطة الإقليم، الواقع في شمال شرق البلاد، تحقيقا بعدما انتشرت هذه اللقطات بشكل كبير على مواقع التواصل، قبل أن تقوم بمصادرة نحو 40 نبتة أمس الثلاثاء، بحسب ما أفادت متحدثة باسم الشرطة اليوم.

 

 

وأوضحت المتحدثة أنه لم يتم تنفيذ أي عملية توقيف خلال المداهمة، وأن الشرطة لا تزال تبحث عن زارعي هذه النباتات.

 

 

ويعد طواف “فويلتا” المقام حاليا، واحدا من أبرز ثلاثة سباقات للدراجات الهوائية في أوروبا، مع طواف فرنسا الدولي وطواف “جيرو” الإيطالي.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»