الرئيسية أخبار دولية اكتشاف نباتات القنب الهندي على سطح مبنى بإسبانيا

اكتشاف نباتات القنب الهندي على سطح مبنى بإسبانيا

كتب في 4 سبتمبر 2019 - 6:04 م
اكتشاف

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت الشرطة الإسبانية، الأربعاء 04 شتنبر، أنها اكتشفت على هامش طواف “فويلتا” للدراجات الهوائية، وجود نباتات من القنب الهندي الذي تنتج منها الحشيشة، مزروعة على سطح مبنى، التقطتها عدسات الكاميرا مباشرة على الهواء.

 

 

وأوضحت الشرطة أنه أثناء قيام مصور على متن مروحية، بتصوير الأجزاء الأخيرة من المرحلة الثامنة للطواف السبت، أظهرت كاميرا البث المباشر وجود هذه النباتات على سطح أحد المباني في إقليم كاتالونيا.

 

وفتحت شرطة الإقليم، الواقع في شمال شرق البلاد، تحقيقا بعدما انتشرت هذه اللقطات بشكل كبير على مواقع التواصل، قبل أن تقوم بمصادرة نحو 40 نبتة أمس الثلاثاء، بحسب ما أفادت متحدثة باسم الشرطة اليوم.

 

 

وأوضحت المتحدثة أنه لم يتم تنفيذ أي عملية توقيف خلال المداهمة، وأن الشرطة لا تزال تبحث عن زارعي هذه النباتات.

 

 

ويعد طواف “فويلتا” المقام حاليا، واحدا من أبرز ثلاثة سباقات للدراجات الهوائية في أوروبا، مع طواف فرنسا الدولي وطواف “جيرو” الإيطالي.

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»